The Basic Principles Of الأغذية العضوية

Wiki Article



تغذية المواشي بالأعلاف العضوية الخالية من الهرمونات والكائنات المعدلة وراثيًا.

كانت الأطعمة العضوية تتوفر فقط في متاجر الأطعمة الصحية في السابق، ولكنها أصبحت الآن متاحة بوفرة في معظم المتاجر الكبرى، مما يسبب الشعور بالحيرة عند الاختيار في ممرات مركز التسوق.

يشير مصطلح الطعام العضوي للمنتجات الزراعية التي تتم زراعتها دون استخدام مبيدات الأعشاب الاصطناعية، ومبيدات الآفات، والأسمدة، وبدون تعديلها باستخدام الهندسة الوراثية بحيث لا تصبح معدلة وراثيًا.

وضعت وزارة الزراعة الأمريكية برنامجًا معتمدًا للزراعة العضوية للالتزام بمعايير تصنيع هذه المنتجات، لذلك عند شراء أي من المنتجات العضوية، ينبغي التحقق من الختم العضوي، وقراءة الملصقات الغذائية التالية:

المظهر إنشاء حساب دخول أدوات شخصية إنشاء حساب

ظروف نمط الحياة الصحي وإمكانية الخروج إلى الأماكن المفتوحة

تعني كلمة "عضوية" الطريقة التي يتبعها المزارعون في زراعة المنتجات الزراعية ومعالجتها. وتشمل هذه المنتجات الفاكهة والخضراوات والحبوب ومشتقات الحليب، مثل الحليب والجبن، واللحوم. صممت ممارسات الزراعة العضوية لتحقق الأهداف التالية:

كلية مايو كلينك للدراسات العليا في العلوم الطبية الحيوية

تُكلِّف عمليات الفصل والمناولة اضغط هنا اللاحقة للحصاد مبالغ إضافية؛ نظراً للفصل الإلزامي بين المنتجات العضوية والتقليدية.

البعض أن الغذاء العضوي قد يكون له مذاقٌ أفضل، لأنه يمكن أن يحتوي على نسبة أعلى

ما هي فوائد ثمرة نخل الآساي؟ وهل يساعد فعلا في التخسيس؟

على مكونات طبيعية تمامًا دون استخدام المواد الكيميائية الصناعية، في حين يمكن أن

يُمكن أن تُساعد على تقليل خطر إصابة الخلايا بالتلف؛ وذلك لاحتوائها على نسبة عالية من مضادات الأكسدة.

وكانت النتيجة في كثير من الحالات انخفاض مستوياتها. لكن قد تحتوي المحاصيل العضوية على بقايا بسبب مبيدات الآفات المعتمدة للاستخدام في الزراعة العضوية أو بسبب مبيد الآفات التي تنتقل عبر الهواء من المزارع التقليدية.

Report this wiki page